زيارة الملك لكتالونيا قبل بداية نهاية الأسبوع.

كتالونيا7/24.

يعتزم الملك السفر إلى كاتالونيا يوم الجمعة المقبل لزيارة مصنع السيارات في مارتوريل. سيقوم دون فيليبي بهذه الزيارة برفقة رئيس الحكومة ، بيدرو سانشيز. تأتي هذه الزيارة التي بعد أن أن أجلت في ديسمبر الماضي بعد أن أُجبر سانشيز على الحجر الصحي بعد أن ظل على اتصال مع رئيس فرنسا ، إيمانويل ماكرون ، الذي ثبتت إصابته بكوفيد.

تم تأكيد زيارة الملك وسانشيز إلى كتالونيا في الوقت الحالي فقط من قبل مصادر حكومية ، وليس من قبل قصر لا زارزويلا ، الذي لا يتضمن جدول أعماله هذه الزيارة، سبق أن سافر دون فيليبي في 21 ديسمبر إلى برشلونة ، دون أن تعلن كاسا ديل راي الزيارة مسبقًا. في تلك المناسبة ذهب لتقديم جائزة سرفانتس للشاعرة جوان مارغريتا ، التي توفيت في 16 فبراير.

تأتي الزيارة الجديدة التي سيقوم بها دون فيليبي وسانشيز إلى كاتالونيا في وقت يسوده الاضطراب ، حيث تستمر أعمال الشغب العنيفة في برشلونة ليلًا بعد كل ليلة. بالإضافة إلى ذلك ، تتزامن الزيارة مع عملية التفاوض لتشكيل حكومة حكم ذاتي جديدة بعد الانتخابات التي أجريت في 14 فبراير.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

WP Radio
WP Radio
حاليا يعيش