عثمان الكتيري ، انتخب أفضل رائد أعمال مغربي في العالم لسنة 2023.

كتالونيا24.

تلقى مؤسس ورئيس شركة OK Group القابضة والرئيس التنفيذي لشركة OK Mobility تقديرًا لمسيرته المهنية.

تم اختيار عثمان كتيري ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة OK Group Business Holding والرئيس التنفيذي للشركة المستثمرة الرئيسية فيها ، شركة النقل العالمية OK Mobility Group ، كأفضل رائد أعمال مغربي في العالم في جوائز المغرب العالمية (TMM 2023).

جائزة تعترف بمهنية كتيري في مجال الأعمال ، وتسلط الضوء على النمو الهائل الذي شهدته شركته القابضة منذ إنشائها في عام 2004. بالنسبة إلى لجنة التحكيم، يمثل الكتيري مثالاً على نجاح رواد الأعمال في إسبانيا ، البلد الذي يقيم فيه ، كما هو الحال في المغرب ، موطنه الأصلي ومولده.

أقيم حفل توزيع الجوائز يوم السبت 13 مايو في فندق قصر السعيدي بمراكش خلال حفل النسخة الخامسة من TMM 2023. وهذه الجوائز ، التي روجت لها المؤسسة المغربية للبطولات العالمية ومجلة BM ، هدفها الرئيسي تكريم وتقدير عمل المواطنين المغاربة الذين يعيشون ويمارسون نشاطهم المهني خارج البلاد. وتغطي الجوائز ست فئات هي “الفن والثقافة” ، و “الرياضة” ، و “السياسة” ، و “المجتمع المدني” ، و”البحث العلمي” ، و “الأعمال” ، وهو تخصص رشح له كتيري.

بعد سماع حكم هيئة المحلفين ، قال كتيري إنه شعر “بالامتنان حقًا لتلقي هذه الجائزة. والحصول على جائزة أفضل رجل أعمال لعام 2023 في بلدي الأصلي ، والذي أحبه كثيرًا والذي كنت دائمًا على صلة وثيقة به ، هو شرف كبير يملأني بالفخر وفي نفس الوقت أستقبله بمسؤولية كبيرة.المغرب أرض رواد الأعمال العظماء وهذا التقدير يشجعني على مواصلة العمل الجاد للحفاظ على التميز وحمل اسم المغرب في جميع أنحاء العالم. ”

وأكد كتيري أن “هذه الجائزة هي شهادة على العمل الجاد والالتزام من قبل فريقي بأكمله في شركتنا. وبدون تفانيهم ودعمهم ، لن تكون الشركة على ما هي عليه اليوم”. بهذا المعنى ، أراد كتيري تكريس الجائزة “لعائلة OK ولجميع رجال الأعمال المغاربة الذين يعملون بلا كلل. وقبل كل شيء ، أريد أن أهدي الجائزة لعائلتي ، لتفهمهم ودعمهم غير المشروط ، لأن العيش مع رائد الأعمال ليس بالمهمة السهلة “.

Europapress بتصرف.

اترك تعليقا