كاميرات المراقبة قد تؤكد الإعتداء الجنسي للاعب البرازيلي على فتاة بملهى ليلي.

كتالونيا24.

نفى اللاعب البرازيلي داني الفيس مزاعم إعتدائه جنسيا على فتاة بملهى ليلي، بعد ان اكدت شرطة برشلونة في وقت سابق من اليوم الجمعة، اعتقال مدافع منتخب البرازيل لكرة القدم بعد استجوابه.

حسب صحيفة “لا فانغوارديا” الإسبانية، فإن الفتاة، التي تبلغ من العمر 23 عاما، تزعم أن ألفيس حبسها في دورة مياه في منطقة كبار الشخصيات بملهى ليلي في برشلونة واعتدى عليها.

وأوضحت أنها تلقت هي وبعض أصدقائها دعوة من لاعب كرة القدم وصديق مكسيكي للالتحاق بهما في طاولة كبار الشخصيات بالملهى.

وتابعت: “على الفور بدأ ألفيس في القيام بأمور غريبة، وهمس في أذني بعبارة لم أفهمها، ثم أمسك بيدي وأخذني إلى دورة المياه بقوة، حيث اعتدى علي”.

من جهتها، أفادت صحيفة “إل بريديكو” بأن الحادث، الذي وقع بين ألفيس والضحية، استمر حوالي 15 دقيقة، وهو ما  ستؤكده  كاميرات المراقبة الموجودة هناك.

من جهة أخرى عاد  تشافي هرنانديس مدرب برشلونة للإعتذار ، غداة التصريحات التي أدلى بها حيث بدا أنه يدعم زميله السابق البرازيلي داني ألفيش الموقوف منذ الخميس بعد مزاعم اعتداء جنسي.

وقال تشافي في المؤتمر الصحافي عقب فوز فريقه على خيتافي 1-صفر الأحد ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة من الليغا “بالأمس أُسيء تفسير ما أردت قوله عن داني ألفيش. ربما لم أكن محدداً بما فيه الكفاية بكلماتي ومن المهم أن أشرح ما قلته”.

وتابع “هو موضوع حساس للغاية، وبالأمس (السبت) نسيت أن أذكر الضحايا. يجب أن ندين كل هذه الأنواع من الأعمال، سواء كان داني أو أي شخص آخر. اعتذاري للضحية، لضحايا الاعتداء الجنسي وهذا النوع من العنف”. وأقرّ “مايسترو” خط الوسط السابق بأن ما قاله “لم يكن التعليق المناسب”.

وكان تشافي صرّح عشية المباراة إنه “في حالة صدمة” و”متفاجئ ومصدوم” بتهم الاعتداء الجنسي الموجهة لداني ألفيش من قبل فتاة تبلغ 23 عاماً. وأضاف من دون أن يشير إلى الضحية المزعومة “أشعر بالسوء تجاهه”.

وألقي القبض على ألفيش في برشلونة أمس الجمعة، إثر ادعاءات بقيامه بالاعتداء على سيدة في مرحاض ملهى ليلي. ونفي ألفيش (39 عاماً) التهمة.

وذكرت تقارير إخبارية على نطاق واسط أن ألفيس، الذي سبق له اللعب لفريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وأشبيلية الإسباني، قدم إفادة لشرطة كتالونيا “موسوس ديسكوادرا” بشأن الادعاءات، قبل أن يطلب مكتب المدعي العام احتجازه وعدم إطلاق سراحه بكفالة.

وعاد ألفيس الذي لعب ثمانية مواسم في برشلونة بين عامي 2008 و2016، إلى النادي الكاتالوني لفترة قصيرة تحت ادارة تشافي (2021-2022).

اترك تعليقا