جريدة إلكترونية بإسبانيا

“مجموعة الخير” تسجن مغربيات وتقتل أخرى بسبب الطمع في الربح السريع.

أمين أحرشيون/ برشلونة.

وقعت في الآونة الأخيرة حالات نصب إستهدفت نساء من مدينة طنجة وبرشلونة ..،  حيث يستخدم المحتالون اسم “مجموعة الخير” أو أسماء مشابهة لجذب ضحاياهم. يعتمد هؤلاء المحتالون على استغلال مشاعر النساء من خلال إيهامهن بأن المجموعة تقدم مساعدات مالية بشكل هرمي مقابل المساهمة بمبالغ مالية تجاوزت في بعضها الملايين،

يتواصل المحتالون عادة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو تطبيقات المراسلة، حيث يقدمون أنفسهم كأعضاء في جمعيات خيرية. يتم إغراء الضحايا بعروض مغرية بعد بناء الثقة بواسطة فيديوهات لبعض المستشفيات حيب ما يزعمن، ويطلب المحتالون من النساء دفع مبالغ معينة ” قبل استلام الفوائد المزعومة. في النهاية.

توقفت عملية ” مجموعة الخير” بعد إعتقال إحدى المتزعمات  “ك” وهروب أخرى، وإنتحار أخرى بمدينة طنجة، كما تؤكد العديد من الصور و الفيديوهات المتداولة تورط مغربيات فاعلات في النسيج المجتمعي بكتالونيا كأدمين للمجموعة، فيما يزداد رقم الضحايا يوم عن يوم، ولا يمكن التنبؤ لحد الساعة بمآل القضية بعد الحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن النصب تجاوز الملايير بينهم ضحايا أجانب من إسبانيا وبلدان أخرى

من برشلونة دخلت ومن طنجة قتلت.
قضية مجموعة الخير والغي أصبحت مقيدة لدى أصحاب الحال لان فيها الف حساب وحساب والمشكلة فيها ناس مسؤولين وناس لحد الان مجهولين وفين مشات الملايير حسب ما يتم تداوله بالمواقع الإجتماعية، مليون يضرب مليون وفين مشات قيمة الإنسان.
مجموعة تجمعت على اساس الخير ولكن النوايا كان فيها الشر اكتر من الشر نفسه .
مغربيات استطعن أن يلعبن مع الزمن باسم المال والاعمال وهذا ماكان .
مغربيات عندما يضرب بهن المثال بالكرم والجود والعطاء وحسن التربية التي تولد طاقة تمغرابت.
المغربيات الشريفات العفيفات وهذا شرف لكل مغربي بالمرأة المغربية .
غير وكان مجموعة الخير كانت الابرز في تشويه سمعة المرأة المغربية ببرشلونة بحيث أمثال صاحبة المحركات لهذه المجموعة اسأن  للمغربيات لان فيها عميلة النصب والاحتيال لغير المغربيات .
من هنا نبداو القصة واللي فيها مجموعة من الوجوه المتحركة على حسب الهوى يا هوى وعلى حساب قضية من قضايا الجالية المغربية ببرشلونة وإسبانيا.
هناك من يبني البنيان على شكل برنامج شهري ليحقق الهدف من البناء .
وهناك من يبني البناية بالعشوائية وهنا تبدأ الحكاية .
التحايل على المجتمع أخطر جريمة يقدر يرتكبها الإنسان لان لها عواقب وخيمة واحداثها تتراكم لتنتج لنا عقلية متسخة واساليبها مبنية على الكذب والخداع والتعامل بمعاملة الصوالح وما أكثرهم طوالح .
مجموعة الخير نموذج اختبار لما آت لمستقبل مجهول سببه العقلية التي بنيت بالنفاق الاجتماعي.
مجموعة الخير ستفتح ملفات كثيرة وبها سيكون هناك تغييرات جذرية مستقبلية فالمجموعة لها بصمات الشر،والاشرار يحاربهم الخير .
مجموعة الخير أخطبوط تاريخي عبر الزمن الذي جعلنا نعيش هذه المآسات لان في الموضوع هناك انتحار لإحدى الضحايا النصب والاحتيال .

يتبع

تعليقات