ميلان يقسو على نابولي برباعية في الدوري الإيطالي قبل موقعة دوري أبطال أوروبا.

احمد صلاح/ القاهرة.

انتهت مباراة نابولي وميلان في قمة مباريات الجولة الـ 28 لمنافسات الدوري الإيطالي بفوز ميلان خارج ملعبه برباعية نظيفة.
وحقق ميلان فوز هام من أجل اللحاق بمقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم وأصبح في المركز الثالث حاليا برصيد 51 نقطة بفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان وروما.
ورد ميلان على الهزيمة الأولى بالهزيمة بثنائية نظيفة على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الدور الأول بالدوري الإيطالي بهدفين مقابل لا شيء، وفاز برباعية نظيفة اليوم.
وعلى الرغم من سيطرة نابولي على معظم أحداث المباراة والتي أقيمت على ملعب دييجو آرماندو مارادونا، إلا أن الفاعلية الهجومية كانت عن طريق لاعبي ميلان خلال مجريات المباراة.
وسجل رافائيل لياو هدف ميلان الأول في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول بعد صناعة رائعة من إبراهيم دياز وإنهاء أروع من لياو من فوق حارس المرمى.
وفي الدقيقة 25 تمكن إبراهيم دياز أن يسجل الهدف الثاني لفريق ميلان في المباراة بعد مراوغة رائعة لدفاعات نابولي داخل منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بثنائية للضيوف.
حاول نابولي العودة في الشوط الثاني ولكن كانت دفاعات ميلان قوية وتمكن رافائيل لياو من جديد أن يسجل الهدف الثالث لفريق ميلان مع مطلع الدقيقة.
وفي الدقيقة 67 تمكن البديل أليكسيس ساليمايكيرس أن يسجل الهدف الرابع بطريقة رائعة ومراوغة دفاعات نابولي بطريقة رائعة.
بهذا الفوز يرتفع رصيد ميلان للنقطة 51 في المركز الثالث حاليا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويستمر نابولي في الصدارة وحيدا برصيد 71 نقطة.

اترك تعليقا