جريدة إلكترونية بإسبانيا

ثقة السكتيوي في اللاعب الزلزولي يمنحه شحنه للمساهمة في تأهل المنتخب المغربي للدور المقبل بالألعاب الأولمبية بباريس.

كتالونيا24.

في مباراة اليوم التي جمعت بين المنتخب المغربي والمنتخب العراقي، أظهر المدرب المغربي طارق السكتيوي ثقة كبيرة في اللاعب عبد الصمد الزلزولي، رغم ما تعرض له اللاعب من تنمر بعد أدائه المتواضع في المباريات الأخيرتين، خاصة المباراة الأخيرة التي إنهزم فيها المنتخب المغربي بشكل مفاجى،ضد المنتخب الأوكراني الذي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب  الاوكراني.

الزلزولي، الذي يعد من أبرز المواهب الصاعدة في الكرة المغربية، تلقى دعماً كبيراً من المدرب السكتيوي الذي قرر إشراكه في التشكيلة الأساسية. هذا القرار يعكس ثقة المدرب في إمكانيات اللاعب وقدرته على التأثير في مجريات المباراة. الزلزولي لم يخيب آمال مدربه، حيث قدم أداءً مميزاً أظهر من خلاله مهاراته الفنية وسرعته وقدرته على خلق الفرص التهديفية بعد تمريرة حاسمة سجلها اللاعب رحيمي، وتسجيله الهدف الثالث بطريقة خرافية.

إشراك الزلزولي في هذه المباراة  يعد رسالة واضحة من السكتيوي حول أهمية تمكين الشباب وإعطائهم الفرصة لإثبات أنفسهم، وهو ما يمكن أن يكون دافعاً قوياً للزلزولي لمواصلة العمل الجاد والتطور.

تفاعل الجماهير المغربية مع أداء الزلزولي كان إيجابياً، عكس ما عبروا عنه بعد المباريات السابقتين خاصة بالمواقع الإجتماعية، حيث عبروا عن إعجابهم بمهاراته وإمكانياته الكبيرة، معتبرين أن هذه الثقة من المدرب ستكون بمثابة دافع إضافي للاعب لتقديم أفضل ما لديه في المستقبل. بالتأكيد، هذه الثقة المتبادلة بين المدرب واللاعب تساهم في تعزيز الروح الجماعية للفريق وتزيد من تلاحمه واستعداده للاستحقاقات المقبلة.،

الثقة التي منحها طارق السكتيوي لعبد الصمد الزلزولي ليست فقط فرصة لإثبات ذاته، بل هي أيضاً خطوة نحو بناء منتخب قوي قادر على المنافسة في ما تبقى من المباريات في الألعاب الأولمبية بباريس للعب من أجل حصد إحدى الميداليات، هذا التوجه يعكس رؤية استراتيجية نحو تمكين الشباب والاستفادة من طاقاتهم في تحقيق النجاح الرياضي.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي فاز  على نظيره العراقي بثلاثة أهداف دون رد من تسجيل كل من ريتشاردسون ورحيمي ثم الزلزولي، ليتأهل للدور المقبل في الألعاب الأولمبية بباريس. هذا الانتصار يعزز مكانة المغرب في الساحة الرياضية الدولية ويعكس التحضيرات الجيدة والأداء المتميز للاعبي المنتخب.

 

 

تعليقات