تصفح الوسم

الإغتصاب

اغتصاب قاصر على يد ثلاثة أشخاص بمدينة صفرو قصة للتمويه فقط

يوسف بوسلامتي - إسبانيا. انتشر يوم امس الأربعاء خبر اغتصاب قاصر في واضحة النهار وفي رمضان المعظم بمدينة صفرو كالنار في الهشيم كما يقول المثل العامي ريالي دجاوي كيبخر صفرو، حيث لا حديث بين الساكنة إلا عن هذه الجريمة النكراء التي أصبحت…

داني الفيس خارج اسوار السجن بعد قضاء ربع المدة المحكوم بها

كتالونيا24. قضت محكمة برشلونة، يومه الأربعاء، بالإفراج عن البرازيلي داني ألفيس نجم برشلونة السابق، بشأن قضية الاغتصاب المتهم فيها، بكفالة قدرها مليون يورو. هذا واستضافت المحكمة الإقليمية في برشلونة، يوم الثلاثاء الماضي 19 مارس، جلسة…

الحكم على اللاعب السابق لنادي برشلونة بأربعة سنوات ونصف سجنا.

كتالونيا24. حكمت محكمة برشلونة على لاعب كرة القدم داني ألفيس بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف بتهمة الاعتداء الجنسي على شابة في المرحاض في ملهى ساتون الليلي في 30 ديسمبر 2022. وأبلغت المحكمة الحكم، الخميس، إلى جميع أطراف القضية وإلى اللاعب…

المحكمة العليا تبرئ مهاجر مغربي قضى 15 عامًا في السجن عن جريمة إغتصاب لم يرتكبها.

أحمد العمري/ كتالونيا. ألغت المحكمة العليا عقوبة الاغتصاب الصادرة بحق  مهاجر مغربي حُكم عليه بالسجن 15 عامًا على جريمة لم يرتكبها. الحكم ، الذي صدر في عام 1992 من قبل محكمة برشلونة العليا برئاسة وزيرة الدفاع الحالية ، مارغريتا…

الفنانة هبة أبو بوك تبدأ إجراءات الانفصال عن لاعب كرة القدم أشرف حكيمي.

كتالونيا24. بدأت الفنانة هبة أبو بوك إجراءات الانفصال عن لاعب كرة القدم في باريس سان جيرمان أشرف حكيمي. كما ذكرت وسائل إعلام مختلفة ، بدأت هذه العملية منذ أسابيع ، لأن علاقتهما لم تكن في أفضل حالاتها لأن كلاهما كان لهما رؤى مختلفة للحياة.…

تفاصيل ومستجدات إغتصاب داني ألفيس.

كتالونيا24. كشفت الفتاة التي ادعت تعرضها للاغتصاب من قبل اللاعب البرازيلي، داني ألفيس، عن تفاصيل جديدة بشأن هذه الواقعة حيث أدلى 8 شهود بشهاداتهم أمام القاضي الجديد، كونسيبسيون كانتون وفقا لما قالته صحيفة "ماركا". وفي مفاجأة قد تعزز من…