تصفح الوسم

القاصر

مبادرات إنسانية للقاصرين الغير المرافقين بمراكز الإيواء من طرف فعاليات مدنية والقنصلية في برشلونة في…

أحمد العمري/ برشلونة. شيء جميل أن تلبي القنصلية العامة للمملكة المغربية ببرشلونة الدعوات التي تتلقاها لمشاركة مغاربة كتالونيا موائد الإفطار هناك وهناك وهي عادة مستحسنة، لكن هذا لا يكفي، وفي بعض الأحياء تنظم  حفل إفطار بشراكة مع جمعية…

اغتصاب قاصر على يد ثلاثة أشخاص بمدينة صفرو قصة للتمويه فقط

يوسف بوسلامتي - إسبانيا. انتشر يوم امس الأربعاء خبر اغتصاب قاصر في واضحة النهار وفي رمضان المعظم بمدينة صفرو كالنار في الهشيم كما يقول المثل العامي ريالي دجاوي كيبخر صفرو، حيث لا حديث بين الساكنة إلا عن هذه الجريمة النكراء التي أصبحت…