تصفح الوسم

فاس

الشرطة بفاس تفك لغز العثور على جثة فتاة محروقة ببناية مهجورة .

إسبانيا - يوسف بوسلامتي. وأخيرا اوقفت المصالح الأمنية بفاس رجل يبلغ 45 سنة من دوي السوابق العدلية متهم في القضية التي روعت مدينة فاس حيث تم العثور على جثة فتاة محروقة ببناية مهجورة ، وحسب مصادر يرجح ان تكون الضحية قتلت في مكان آخر وللتمويه…

اغتصاب قاصر على يد ثلاثة أشخاص بمدينة صفرو قصة للتمويه فقط

يوسف بوسلامتي - إسبانيا. انتشر يوم امس الأربعاء خبر اغتصاب قاصر في واضحة النهار وفي رمضان المعظم بمدينة صفرو كالنار في الهشيم كما يقول المثل العامي ريالي دجاوي كيبخر صفرو، حيث لا حديث بين الساكنة إلا عن هذه الجريمة النكراء التي أصبحت…

رئيس المجلس الجماعي لصفرو السابق ومن معه يمثلون أمام غرفة الجنايات بفاس.

يوسف بوسلامتي - إسبانيا. علمت مصادرنا أن رئيس المجلس الجماعي لمدينة صفرو السابق وكذا نائبه الأول ورئيس مؤسسة كرز أحيلوا على غرفة الجنايات بفاس في قضية تبديد أموال عمومية والاختلاس وأخذ منفعة من مشروع، حيث سبق للفرقة الجهوية للشرطة القضائية…

أحكام سالبة للحرية ( 15سنة )في ملف الفساد المالي والإداري لجماعة فاس وتهديد الصحفيين.

يوسف بوسلامتي/ إسبانيا. أستدل الستار في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء الأخير في ملف مابات يعرف بشبكة الفساد المالي والاداري لجماعة فاس ، حيث أنهت غرفة جرائم الأموال الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف أطوار المحاكمة التي اعتبرها أهالي…

جديد قضية شبكة بيع الرضع وابتزاز المرضى بفاس . (اعترافات خطيرة لحراس الامن الخاص).

يوسف بوسلامتي/ إسبانيا. بعد الإستنطاق التفصيلي لشبكة مابات يعرف بشبكة بيع الرضع وابتزاز المرضى بمدينة فاس لم يبقى أمام حراس الامن الخاص إلا الإعتراف بالوساطة و السمسرة في مواعيد المرضى لفائدة مجموعة من المرضى الوافدين على المستشفى وكذا…

إيداع رئيسة جمعية أمان ومن معها السجن المدني الزليليگ بفاس .

يوسف بوسلامتي/ إسبانيا. عرفت قضية فضيحة النصب والإحتيال عبر شراكات مع مؤسسات لدعم التمدرس بالعالم القروي تطورات خطيرة حيث أن الجمعية المذكورة وقعت شراكات عديدة مع جمعيات أخرى لها نفس الاهداف ما جعل الجمعيات التي وقعت الشراكات في…

فضيحة التلاعب الذي طال برنامج أوراش تعجل بإغلاق الحدود في وجه المتورطين .

يوسف بوسلامتي/ إسبانيا. على خلفية فضيحة مابات يعرف بالتلاعب في برنامج أوراش والتي تتبعها المواطنون بكل دقة من طنجة إلى لگويرة حيث كانت مدينة فاس ضمن المدن التي وقع فيها التلاعب ما عجل بالوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة فاس…

وفاة مقدم شرطة (شرطية) يستنفر الأجهزة الأمنية بفاس.

يوسف بوسلامتي/ إسبانيا . مساء يوم الثلاثاء الماضي فتحت مصلحة الشرطة القضائية بولاية فاس، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة وذلك لتحديد ظروف وملابسات وفاة مقدم شرطة العاملة بالهيئة الحضرية بمنطقة فاس المدينة. وحسب مصادر مقربة…

ظاهرة التحرش تعود من جديد داخل وخارج المؤسسات التعليمية وحرمة المقابر واجب أخلاقي وديني…

يوسف بوسلامتي/ إسبانيا. عادت حليمة لعادتها القديمة حيث مع كل دخول مدرسي جديد بالمغرب اصبحت الظاهرة المشينة تقلق الآباء وأصبحت بؤر علنية للفساد والإفساد الأخلاقي أمام أنظار ومسمع من مسؤولي هذه المؤسسات الذين اعترفوا في عدة مناسبات…

جمعيات المجتمع المدني المقصية من برنامج اوراش بفاس تندد.

إسبانيا/يوسف بوسلامتي. توصلت الجريدة الإلكترونية كتلونيا 24 التي تصدر من برشلونة في شخص مراسلها يوسف بوسلامتي ببيان تنديدي موقع من طرف اكثر من 40 جمعية بفاس يشجب تصريح رئيس مجلس عمالة فاس لإحدى الجرائد المحلية عقب اللقاء التحسيسي…