ثلاث قتلى ليلة حفلات سان خوان بكتالونيا.

كتالونيا24.

لقي ثلاثة أشخاص حتفهم، اثنان منهم في إطلاق نار في جيرونا، خلال مهرجان سان خوان في كاتالونيا. ولقي الضحية الثالثة حتفه قبيل الساعة السادسة صباحا في شجار وقع في شارع جوان دي بوربو في مدينة برشلونة حيث تجمع آلاف الأشخاص للاحتفال بالمهرجان الذي ينبثق منه الصيف بجوار شواطئ العاصمة الكتلانية.

وقعن الأحداث الأولى في الساعة 10:35 مساءً يوم الأحد في حي فونت دي لا بولفورا في جيرونا لأسباب يحقق فيها Mossos d’Esquadra، بدأ الشجار انتهى بحوادث الإصطدام بالسيارات وإطلاق نار. أصيب أربعة أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى تروتا في جيرونا، حيث توفيت امرأة تبلغ من العمر 44 عامًا ورجل يبلغ من العمر 48 عامًا في الساعات الأولى من الصباح  نتيجة إصابتهما بطلقات نارية انتقلت الشرطة  Mosos d’Esquadra إلى مستشفى Trueta في جيرونا حيث تم نشر عدد كبير من رجال الشرطة لتجنب الإصدام بين العصابات المتعارضة. وقد قرر القاضي تعميق بحي سري للإجراءات.

وقعت جريمة القتل الثالثة قبل الساعة 6:00 بقليل في شارع جوان دي بوربو في حي برسلونيتا Barceloneta. ولأسباب يتم التحقيق فيها، فقد رجل حياته بعد تعرضه للطعن وسط الشارع. وقد حضر رجال الشرطة الحضرية لمكان الحادث مع العديد من سيارات الإسعاف التابعة لنظام الطوارئ الطبية. ولم يتمكنوا من فعل أي شيء لإنقاذ حياة الضحية. وفتحت الشرطة الكتلانية الموسوس Mossos d’Esquadra تحقيقا لمحاولة توضيح ما حدث واعتقال المتورطين في الجريمة.

في الساعة 6:30 من صباح ذلك اليوم، بدأت شرطة برشلونة الحضرية، بالتعاون مع موسوس وشرطة الموانئ، في إجلاء آلاف الأشخاص الذين أمضوا الليل على الشاطئ الذي يبلغ طوله خمسة كيلومترات في العاصمة الكتلانية . وبعد تدخل الشرطة، بدأت خدمات التنظيف في جمع أطنان القمامة من الرمال حتى يتمكن السباحون الأوائل من الاستمتاع بالشاطئ في الصباح.

اترك تعليقا