مهاجر مغربي يطعن زوجته في تيراسا جهة برشلونة ثم يحاول الانتحار

أحمد العمري/ تراسة برشلونة.

طعن مهاجر من اصول مغربية  من حي كان أنجلادا في تيراسا  زوجته  عدة مرات في صدرها. ووقعت الأحداث ليلة الجمعة في المنزل الذي يتقاسمه الاثنان مع أطفالهما. وبعد الهجوم فر المشتبه به من مكان الحادث ليحاول الإنتحار بالقفز من فوق جسر. إلا أن الرجل نجا من السقوط رغم أن إصابته خطيرة، بحسب ما أشارت مصادر بحثية.

وأصيبت المرأة بجروح طفيفة بسكين وتم نقلها إلى المستشفى بعد أن تلقت العلاج من قبل الخدمات الطبية وضباط الشرطة الذين حضروا إلى مكان الحادث. وللزوجين ثلاثة أطفال. ويحقق رجال الشرطة الكتلانية Mossos d’Esquadra في الهجوم باعتباره هجومًا ومحاولة قتل زوج لزوجته، على الرغم من أنه من غير المعروف في الوقت الحالي ما إذا كان هناك إعتداءات سابقة وعنف بين المشتبه به والضحية.

لقد تلقت الشرطة تحذيرًا بشأن حالة محتملة من العنف القائم على النوع الاجتماعي في الساعة 20:18 وعندما وصلوا وجدوا المرأة مصابة بعد الهجوم بسكين، ولم يكن المعتدي هناك. كما قامت خدمات الطوارئ بتركيب جهاز لإخلاء المشتبه به الذي ألقى بنفسه فوق جسر للمشاة يطل على حديقة قريبة بالمدينة.

تجدر الإشارة إلى انه هذا الأسبوع في تيراسا، قام رجل بضرب رجل آخر عند باب منزله بزنقة Bartrina بعد مشاجرة انتهت بهجوم بسكين. وتم القبض على المشتبه به بعد فترة وجيزة من قبل الشرطة. وبعد ساعات ظهر رجل آخر في شارع نوريا بالبلدة مصابا بطعنات والشرطة تبحث عن المعتدين.

كما تناولت وسائل الإعلام آخر ضحايا السنة وهي سيدة تبلغ من العمر 38 عامًا والمقيمة في كالي نافاس دي تولوسا في برشلونة في كاتالونيا بسبب جرائم النوع في عام 2023. ومن المفترض أنها قُتلت في 29 ديسمبر الماضي على يد شريكها السابق، الذي أبلغت عنه. ، على الأقل مرتين من قبل، على الرغم من رفع القضية في إحداهما. وتم تحديد موعد محاكمة الآخر في أكتوبر 2024 أمام محكمة الجنايات في برشلونة، على الرغم من أن المرأة قامت بالإبلاغ في 2022.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

WP Radio
WP Radio
حاليا يعيش