يتيح انستجرام الآن لمنشئي المحتوى نشر منشورات لمشتركيهم فقط

بعد الانطلاق ببداية صغيرة وهي الاشتراكات المدفوعة للمبدعين في وقت سابق من هذا العام، يعلن انستجرام اليوم عن المزيد من الميزات لبناء التجربة بشكل كامل – والتنافس بشكل أفضل مع تويتر في هذا المجال. في مقطع فيديو في مقطع فيديو، قال الرئيس التنفيذي لشركة انستجرام آدم موسيري أن المنصة تهدف إلى أن تكون “أفضل مكان على الإنترنت للمبدعين لكسب لقمة العيش” وأن الإضافات الجديدة هي نتيجة مباشرة لتعليقات من منشئي المحتوى الذين شاركوا في المرحلة الأولى من الاشتراكات.

الميزة الجديدة الأكثر أهمية هي القدرة على نشر منشورات جديدة فقط للمشتركين. كان بإمكان المنشئين في السابق القيام بذلك من خلال القصص، لكن يمكنهم الآن منح مؤيديهم الذين يدفعون مقابل حق الوصول منشورات حصرية لهم فقط. وقال موسيري أن هذا هو أهم طلب تلقته الشركة. ستكون هناك علامة تبويب جديدة تسمى “الصفحة الرئيسية للمشترك” في ملفات التعريف حيث يمكن للمشتركين مشاهدة الصور والمنشورات المتاحة لهم فقط.

يمكن أن تتراوح الاشتراكات من 0.99 دولارًا إلى 99.99 دولارًا، وتحصل الملفات الشخصية للمشتركين في انستجرام على شارة أرجوانية للإشارة إلى دعمهم لمنشئ المحتوى أو المؤثر. بصرف النظر عن القصص والمنشورات، يمكن لمنشئي المحتوى أيضًا البث المباشر حصريًا مع مشتركيهم. وهناك ميزة أخرى تم الإعلان عنها اليوم ستتيح لهم الدردشة (عبر مجموعة DM) مع ما يصل إلى 30 مشتركًا في وقت واحد.

قام انستجرام ايضا بتكثيف الاشتراكات تدريجيًا وفتحها أمام “عشرات الآلاف” من المبدعين في الولايات المتحدة، لكن موسيقي يقر بأن الشركة بحاجة إلى التوسع إلى مناطق أخرى. قال في الفيديو: “هذه مجرد خطوة واحدة على مسار أطول بكثير لتزويد منشئي المحتوى في كل مكان بمجموعة كاملة من الأدوات ليتمكنوا من كسب عيشهم عبر الإنترنت”. “نحن متحمسون حقًا بشأن هذا.”

تعمل الشركة حاليًا على إجراء تغييرات كبيرة على تطبيق انستجرام، بما في ذلك نظام ملء الشاشة للمنشورات. قال موسيري إنه من المحتمل أن تمر عدة أشهر قبل أن تشق إعادة التصميم هذه طريقها إلى الجميع. في وقت سابق من هذا العام، أعدت الشركة موجزًا زمنيًا (وخيارًا مفضلًا جديدًا) للمستخدمين الذين يريدون مزيدًا من التحكم في كيفية فرز انستجرام لما يرونه في التطبيق.

 

المصدر: تكنولوجيا نيوز

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

WP Radio
WP Radio
حاليا يعيش