أحمد صلاح يجيب عن سؤال هل يستغني ليفربول عن محمد صلاح وموقف اللاعب والمدرب كلوب.

 

كتالونيا24.

علق يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على رد فعل النجم المصري محمد صلاح، عند استبداله أمام تشيلسي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل (1-1)، مساء أمس الأحد، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، وقرر كلوب إجراء تبديلين في الدقيقة (77)، بخروج محمد صلاح، ولويس دياز، ونزول إليوت، ودوك.

محمد صلاح غضب أثناء خروجه من أرض الملعب؛ حيث ألقى الشريط اللاصق على يده.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة : «أتفهم ذلك، كان (صلاح) يرغب في التسجيل من أجل تحقيق رقم قياسي جديد في المباريات الافتتاحية، لكنني لم أفكر في ذلك».

وأضاف: «أردنا الاستقرار. كانت مباراة قوية، رد فعل (صلاح) لا بأس به.

وعلق كلوب انه يريد بقاء صلاح في ليفربول لان رحيله سيسبب مشكلة كبيرة لليفربول في تسجيل الاهداف

عرض الدوري السعودي :

قناة الكأس القطرية فجرت من جديد قضية انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي إذ كتبت عبر صفحتها الرسمية: “منح الدولي المصري محمد صلاح الضوء الأخضر لإدارة نادي الاتحاد السعودي للتفاوض مع نظيرتها في نادي ليفربول الإنجليزي للعب ضمن صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”

تغريدة قناة الكأس نزلت كالصاعقة على جماهير ليفربول التي شعرت بأن صلاح قد لا يكمل الموسم مع الفريق فصبت جم غضبها على المدير الفني يورجن كلوب.

صورة أنهت القصة :

وفي رد فعل سريع لتدارك الأمر نشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي عبر فيسبوك صورة أرادت منها أن تبعث برسالة واضحة بشأن موقف ومصير محمد صلاح خلال موسم الانتقالات الحالية.

الصفحة التي يتابعها ما يقرب من 54 مليون شخص حول العالم نشرت صورة لـ محمد صلاح نجم الفريق يبدو شامخًا، وعلقت عليها بعبارة “الملك المصري”.

الصورة بالكاد تحدثت عن نفسها وأكدت مدى تمسك إدارة ليفربول ببقاء محمد صلاح خلال الموسم الحالي.

ولم تخلُ التعليقات على الصورة من تحذير إدارة ليفربول من إغضاب النجم محمد صلاح، حيث قال أحدهم: “كلنا هنا عشان الدعم لابن العرب وابن مصر مش اكثر ..يعني لو انتقل الي فريق تاني باي باي ليفربول انا وكام مليون معايه من متابعين الصفحة” وعلق آخر: “انا كشخص أشجع صلاح مش ليفربول وعلى الأغلب كثير من المشجعين العرب مثلي حطوها ببالكم يا ليفربول”.

اترك تعليقا