تحتفل La Rapita بالنسخة السابعة من Origins في الفترة من 13 إلى 15 أكتوبر.

 

لربيتا /يوسف بوسلامتي.

قام مجلس مدينة لربيتا الكتلانية ببرمجة النسخة السابعة من أوريجانز، وهي عطلة نهاية أسبوع مخصصة لتعزيز التقاليد المحلية وأراضي إيبرو ، كما أن برنامج هذا العام له أهمية كبرى بالنسبة للجزء الموسيقي، وقد تم التخطيط لسهرة كبيرة يوم السبت، حيث سيشارك فيها مجموعة كبيرة من المغنين من إقليم إبرينك؛ بالإضافة إلى حفل موسيقي للفنانة الفالنسية الشابة لا ماريا التي ستقدم ألبومها الجديد L’Assomption ، وستكون بلدية Pals هي المدينة المضيفة هذا العام، لأنه منذ عقود عديدة انتقل أرز Rapitencs المؤقت إلى بلدية Empordà هذه للمشاركة في travaux de tonte.


وقد خطط المجلس البلدي لترخيص منطقة يغطيها المجتمع حتى يتمكن سكان المنطقة الذين ليس لديهم تسجيل أو تخزين في الحي من تناول الطعام دون الخروج من حي شيكاغو.
وفي تعليق لمستشارة الهوية فرانسينا مولينا قائلة: “كان هناك طلب تقدم به المواطنون لعدة طبعات، وبهذا الإجراء نريد أن نبحث عن حل ونرى ما هو الرد الحقيقي للمواطنين. “”من المخطط السماح بمساحة مغطاة تبلغ حوالي 325 مترًا مربعًا، حيث يمكن للأشخاص المهتمين التقدم للحصول على مساحة بدفع سعر عام طوال عطلة نهاية الأسبوع ، كما أن هناك جديد في برنامج هذه السنة و هو Dîner à la Antiga، وهي مبادرة تهدف إلى الجمع بين قطاع الترميم في بلدية أوريجينز. وفي مساء الخميس، ستقدم المطاعم التابعة المختلفة قوائم خاصة تعتمد على المأكولات المحلية التقليدية لمعاينة ما سيكون Orígens.
وفي كلمةلعمدة لرابيتا ” خافيير ريفيرتي “أن الأصول تأتي من الناس، ومن الناس، وخاصة من حي شيكاغو الذي يشارك بشكل كبير”.
كما أن البرنامج يتضمن مائة نشاط سيقام في منطقة شيكاغو في الفترة من 13 إلى 15 أكتوبر، بناءً على الثقافة التقليدية والألعاب والموسيقى وفن الطهي.

اترك تعليقا