حصريا: عبد الصمد الزلزولي يغيب عن المباراة القادمة للمنتخب المغربي ضد منتخب جمهورية الكونغو.

كتالونيا7/24.

إنضاف عبد الصمد الزلزولي إلى لائحة الغيابات بعد غياب  الثنائي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، ونصير مزراوي لاعب أياكس الهولندي، لرفضهما  العودة لتمثيل المنتخب المغربي، والانضمام لقائمة أسود الأطلس لمواجهة منتخب جمهورية الكونغو في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

إذ أكدت مصادر مقربة وحصرية على غياب عبد الصمد الزلزولي بعد تعرضه لإصابة في مباراته الأخيرة والتي قد تبعده عن الميادين لشهور.

حسب نفس المصادر تم تشخيص الإصابة صبيحة اليوم في مستشفى نادي برشلونة FCB وتم الكشف على انها إصابة خطيرة ، سينتظرون يومين ​​ليتم إجراء فحص اخر لأجل إجراء عملية جراحية.

وكان رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم أعلن اليوم اختيار زياش ومزراوي ، وحكيم زياش، وعبد اتلصمد الزلزولي ضمن تشكيل المنتخب المغربي في مباراتي الكونغو، في الجولة الفاصلة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وسبق وأعلن حكيم زياش لاعب تشيلسي، اعتزال اللعب الدولي وعدم تمثيل المنتخب المغربي مرة أخرى بعد استبعاده من قبل وحيد خليلوزيتش المدير الفني لأسود الأطلس، في بطولة كأس أمم أفريقيا الماضية.

واختتم: “لقد علمت أخبار إعادة انضمامي للمنتخب في نفس الوقت مثل أي شخص آخر، لذلك أصدرت هذا البيان للتأكد من أنك تسمع الحقيقة مباشرة مني، شكرًا لكل من دعمني، ولا أتمنى سوى الأفضل للفريق في المستقبل، تركيزي كلاعب ينصب على نادي تشيلسي”.

اترك تعليقا