رجاء حموش بطلة من اصول مغربية قادمة في صمت في رياضة الكاراتيه.

 

حصد نادي مارطوراي للكراطي Martorelles Karate تسع ميداليات في البطولة الكاتالونية، وثلاث نحاسيات من فئة كاتاس ؛ وذهبتان وفضيتان وبرونزيتان من الكوميتيه.

إد شارك نادي Martorelles للكاراتيه السبت الماضي 6 مايو في بطولة الكيوكوشنكاي الكاتالونية للكاراتيه التي أقيمت في بينيدا دي مار ونظمها الاتحاد الكتالوني للكاراتيه (FCK).

في فئة كاتاس ، صعد ثلاثة رياضيين من مارتوريل منصة التتويج ، الثلاثة جميعهم في الخطوة الثالثة، كانت بينهم الشابة رجاء حموش التي تشتغل في صمت وبدون أي دعم عدا المرافقة والمتابعة من طرف العائلة،  التتويج كان ذلك في فئة الشابات وحصل من نفس الفريق أليكس أوكانا وإريك فرانسيس البرونزيتان في فئة الأطفال الذكور.

أما بالنسبة إلى أسلوب الكوميتيه ، فقد تم إعلان إريك فرانسيس ونهى بنطيب بطلاً لكاتالونيا في فئة الأطفال الذكور (-42 كجم) والإناث (-40 كجم) على التوالي. فاز دانتي روبيو ، وتعود رجاء حموش بالميدالية الفضية، وفئة الذكور الأطفال (-36 كجم) والشابة (-46 كجم) على التوالي. وحل كل من Alex Ocaña و Aniol Bastida في المركز الثالث في فئتي الأطفال الذكور (-42 كجم) والشباب الذكور (-44 كجم).

في هذه البطولة ، شاركت Martorelles Karate بـ 10 رياضيين. بصرف النظر عن أولئك المذكورين ، تنافس أيضًا ديفيد سيلفا ، ومارتي أريفالو ، وكلوديا رينا ، وكلوديا إيبانيز.

اترك تعليقا