شكر وامتنان خذ العبرة وكن قدوة ايها المسؤول !!!

يوسف بوسلامتي / طراغونة.

بعد المقال الذي نشرناه يوم الاثنين 20 نونبر الجاري بالجريدة الإلكترونية كاتالونيا 24 Catalunya حول معاناة أخرى يتخبط فيها معظم المهاجرين المغاربة والتي تتجلى في بعد القنصلية التابعين لها على مقر سكناهم .

نحن في جريدة كاتالونيا 24 لنا خط تحريري واضح نفضح الفساد والمفسدين وناهبي المال العام كيف ما كانت صفتهم ودرجتهم ، وهذا لا يمنعنا من ان نحيي ونشجع كل من يخاف الله و يقوم بواجبه على احسن وجه. من لا يشكر الناس لا يشكر الله.

وهنا نخص بالذكر القنصل العام بجهة جيرونا Gerona السيدة عائشة ابن العلمي مشكورة على هذا العمل الإنساني النبيل حيث امرت بتنظيم قافلة متنقلة إلى مدينة فيكيراس figueres يوم الاحد 26 نونبر من اجل تقريب الإدارة من المواطنين وذلك لتقديم بعض الخدمات القنصلية للافراد الجالية المغربية المقيمة بالمنطقة حيث سيتم إنجاز وتسليم جوازات السفر و بطائق التعريف الوطنية وكذا التصديق على الوكالات والتصريحات من الساعة العاشرة صباح إلى الثانية بعد الظهر .

العنوان :centre civic joaquim xirau c/de Vila tenim 45,17600 ,figueres

مقتطف من خطاب جلالة الملك:

“ألا يخجل هؤلاء من أنفسهم، رغم أنهم يؤدون القسم أمام الله، والوطن، والملك، ولا يقومون بواجبهم؟ ألا يجدر أن تتم محاسبة أو إقالة أي مسؤول، إذا ثبت في حقه تقصير أو إخلال في النهوض بمهامه؟

وهنا أشدد على ضرورة التطبيق الصارم لمقتضيات الفقرة الثانية، من الفصل الأول من الدستور التي تنص على ربط المسؤولية بالمحاسبة”.

 

الصورة البارزة من حساب الفايس بوك للقنصلية العامة للمملكة المغربية بخيرونا.

 

اترك تعليقا