كيبا رسميا في ريال مدريد.

احمد صلاح/ القاهرة.

ظهر الحارس الدولي الإسباني، كيبا أريزبالاجا، المنتقل حديثًا لنادي ريال مدريد من تشيلسي الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي لتقديمه كصفقة جديدة أمام جماهير الميرينجي.

وكان ريال مدريد قد نجح في ضم كيبا قادمًا من تشيلسي الإنجليزي في صيف 2023 الجاري على سبيل الإعارة لمدة موسم لتعويض غياب الحارس المصاب تيبوا كورتوا.

وأثناء وجود في المؤتمى الصحفي للحديث عن انتقاله للميرينجي، أكد الحارس الإسباني على رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد حتى بعد انتهاء إعارته.

وقال كيبا في تصريحاته: “البقاء بعد الإعارة؟ اليوم هو اليوم الأول من إعارتي. لدينا وقت، سنرى ماذا سيحدث. آمل بأدائي أن أتمكن من البقاء مع الفريق”.

وأضاف الإسباني: “الصفقة تمت بشكل سريع جدًا، قبل يومين. بعد التدريبات مع تشيلسي، تلقيت مكالمة. وهنا بدأ كل شيء، والأمور جرت بسرعة جدًا. كنت مع زوجتي وكنا سعداء”.

وعن رسالته لزميله الجديد، كورتوا، قال: “لقد تحدثت معه. إنه مضطر لخوض تجربة أسوأ جزء في كرة القدم. أرسل له الكثير من التشجيع. أتمنى أن يكون معنا قريبًا”.

وواصل: “لماذا اختارت القميص رقم 25؟ لقد اخترته لأن الرقمان 1 و 13 غير متاحان سعيد لارتداء رقم 25، لكن لا أريد الدخول في مقارنات. أتيت لبناء ومساعدة الفريق وما أفعله سيكون  تاريخي”.

وتابع: “لقد كبرت دائمًا وأنا أرى كاسياس في مرمى ريال مدريد. لأن الانتماء إلى ريال مدريد هو مصدر فخر، لذلك حلمت بالتأكيد بتمثيل هذا النادي. ولا زال الفريق هو أكبر نادي في دوري أبطال أوروبا، وأعتقد أن الجميع متفق على ذلك”.

وأردف: “قرار الإعرة كان سهلًا للغاية، كان لدي عروض أخى من فرق مهمة، لكن عندما جاء عرض ريال مدريدلم أتردد أبدًا والأمور جرت بسرعة”.

وأنهى حارس الميرينجي الجديد قائلًا: “إنه يوم سعيد ومميز للغاية بالنسبة لي ولجميع أفراد عائلتي. أنا فخور بانتمائي إلى ريال مدريد”.

انضم كياب إلى ريال مدريد من تشيلسي لمدة موسم على سبيل الإعارة دون وجود خيار لشراء النهائي بعقده الجديد مع النادي الملكي بعد نهاية الموسم.

ويأتي تعاقد ريال مدريد مع كيبا من أجل تعويض الإصابة القوية التي تعرض إليها البلجيكي تيبو كورتوا الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى خلال مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

اترك تعليقا