مغاربة وإسبان يوجهون نداء للإسبان من اصول أجنبية المشاركة بكثافة في الإنتخابات المحلية ليوم 28 ماي “صور + فيديو”.

أحمد العمري، تراسة جهة برشلونة.

نظمت مرشحة الحزب الإشتراكي الكتلاني إيفا كانديلا لقاء تواصلي بحي كاي انكلادا في إطار الحملة الإنتخابية للإستحقاقات البلدية ليوم 28 ماي، لقاء حضره عشرات المناضلين والمتعاطفين مع الحزب.

في كلمة لها حثت الحاضرين التصويت على الحزب الإستراكي الكتلاني لأنه يحمل مشروع المدينة وللحي، الذي يسعى الحزب  جعله حي يتعايش في الجميع في ظروف تليق بساكنة المدينة سواء بخلق فضاءات للاطفال والمسنين، والتفكير في إيجاد حل لمشكلة مواقف السيارات المجانية، وكذا التفاعل مع مشاكل الشباب على المستوى المحلي.

عرف اللقاء حضور المسؤول عن الهجرة والمواطنة والرابع عشر في لائحة المرشحة لعمدة المدينة إيفا كانديلا السيد مصطفى القنفودي، إلى جانب اربعة مغاربة في حي جل ساكنته من اصول مغربية.

من جانبه طالب السيد مصطفى القنفودي في تصريح لكتالونيا24 مغاربة تراسة التصويت والمشاركة في الإنتخابات البلدية ليوم 28 ماي، لان المشاركة السياسية خيار لا بد منه لاجل المساهمة في إختيار الحزب الإستراكي لأنه المناسب لتسيير المدينة والذي حسب رأيه يتفاعل مع هموم المواطن الإسباني من اصول مغربية ومع المهاجر المغربي بصفة عامة.

من جانبها طالبت إيفا كانديلا وكذا المصنف في الرتبة الثانية في لائحة الحزب الإشتراكي التصويت بكثافة ووضع ثقتهم في لائحة الحزب التي تعتبر الخيار والبديل للمدينة.

اترك تعليقا