نجاح ملحوظ للمحطة الخامسة للعدو الريفي الفيدرالي بمدينة صفرو .

 

يوسف بوسلامتي/إسبانيا.

إن المناسبات الرياضية الضخمة تساعد على تعزيز التنمية الاجتماعية، والنمو الاقتصادي والصحة، والتعليم، وحماية البيئة، لا سيما إذا كانت جزءاً من سياسات متسقة ومستدامة وطويلة الأجل على كل من الصعيد البلدي والإقليمي والوطني ، كما تعتبر التظاهرات الرياضية بيئة عمل ومناخ تنظيمي ملائم، يساعد على تنمية مهارات وقدرات الأفراد وتحسين سلوكياتهم المرتبطة بالعمل في مختلف المستويات لأنها تقوم على مجموعة من المبادئ ، وفي هذا الإطار احتضنت مدينة صفرو المحطة الخامسة العدو الريفي الفيدرالي والمنظم من طرف الجامعة الملكية المغربية للعدو الريفي تحت إشراف عامل إقليم صفرو وبتعاون مع جماعة صفرو وعصبة فاس مكناس وجمعية أكاي والوداد الصفريوي للعدو الريفي ، حيث حضر التظاهرة شخصيات رياضية وازنة وأبطال عالميين كسفيان البقالي ، خالد السكاح ، ابراهيم بوطيب ، أسماء لخواض، بولامي نزهة الغزاوي وعدة ابطال آخرين ، ولم يكن يتوقع حضور جمهور غفير بذلك الكم الهائل الذي أعطى للتظاهرة نكهة خاصة بشهادة الجميع حيث كانت في المستوى المطلوب و سابقة من نوعها بمدينة حب الملوك التي دائما ترقى بالرياضة والرياضيين محليا إلى المستوى المطلوب .

وقد بدل نائب الرئيس المكلف بالرياضة والثقافة بجماعة صفرو مصطفى خمليشي مجهودا جبارا في الإستعدادات القبلية لتهييئ الفضاء الذي احتضن المحطة الخامسة للعدو الريفي الفيدرالي بتعاون مع المستشار بوشارب وبومعان.

وفي تصريح للمستشار مصطفى خمليشي الذي شكر كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه التظاهرة المتميزة وذكر انه كان يهيء الفضاء قبل اسبوع من التظاهرة الرياضية بتعاون مع عمال المستودع البلدي وشركة النظافة و باشا المدينة والاخوان المستشارين بومعان وبوشارب ، كما سجل غياب البعض الذي كان من المفروض عليهم مساعدته ومع ذلك أضاف انه جد مسرور بإنجاح هذه التظاهرة التي استحسنتها السلطة و المواطن الصفريوي معا و إذ تعتبر الأولى من نوعها ، الحمد الله كان نجاح باهر والكل شهد بذلك ، كما لا يفوتني أن اشكر الجريدة الإلكترونية كاتالونيا 24 على هذه الإلتفاتة واتمنى لها الرقي والإزدهار .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

WP Radio
WP Radio
حاليا يعيش