هل سينجح الوافد الجديد في إعادة ترتيب أوراق فريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم ؟؟؟؟ 

 

يوسف بوسلامتي / إسبانيا .

ارتسامات وآراء مختلفة لجمهور الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم ، بحيث لا حديث في الآونة الأخيرة بمدينة صفرو إلا عن فريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم بعدما قدم الرئيس الجديد في اول الأمر لمد الفريق بهبة عبارة عن أقمصةو أحذية رياضية للاعبين وكذا للطاقم التقني للفريق وبعض المعدات ، لكن تطور الأمر بعد أخذ ورد ومشاورات و…..و….. حيث جاءت الفرصة مواتية بعدما كان الفريق يعيش وضعية مزرية بل كارثية ، مشاكل مالية إضافة إلى اختلالات في التسيير وأخرى تقنية وإدارية لدرجة أن الفريق كثرت مديونية حيث فاقت 100 مليون سنتيم ، ولكل ماذكر قرر فجأة الحاج زرو رئيس نادي الوداد الصفريوي تقديم إستقالته (في ظروف غامضة ) لفتح الطريق أمام يوسف منضور الرئيس الحالي الذي تربع على رئاسة الفريق بدون منافس

هذا ما أثار ضجة بين أنصار ومحبي وكذا مشجعي الفريق حيث طرحوا اكثر من سؤال ك :

” حميد ،ش : انا لا اصدق ان الحاج زرو يقدم استقالته من رئاسة الفريق لما اعرف عنه من تضحيات وحبه للفريق ، هناك لغز محير في الإستقالة .

” محسن ،س : الحاج زرو ضحى كثيرا ولم يجد يد العون واراد ان يسترجع 83 مليون سنتيم ديالو ومن حقه ، لكن الذي يروج هو انه كان هناك تراضي بين الرئيس القديم وأعضاء المكتب والرئيس الجديد ( اعطينا لي كنسالو ودي الفريق ) وهذا كلام غير مسؤول.

” غزلان ، خ : كلشي على المال والله ينصر من اصبح ، هناك السياسة في القضية و الأهم هو نشوفو الفريق في المراتب العليا فقط والسياسة كلشي كيديرها حتى لي كيعرضو حاليا .

وحسب ما توصلنا به فإن الحاج زرو الرئيس المستقيل ألقى كلمته الأخيرة : الوداد أولا وأخيرا ، ولأجل الفريق ساهمنا ماديا ومعنويا والآن حان الوقت لفسح المجال لمن سيضخ دماء جديدة في الفريق ، كما نأمل أن نراه ينافس الفرق الوطنية الكبرى .

من هذا المنبر نتمنى أن يكون الرئيس الجديد اهلا لهذا المنصب الذي هو تكليف وليس تشريف وان لا يكون بقرة حلوب لبعض المسترزقين الإنتهازيين .

نتمنى له التوفيق في مهمته الجديدة للسير قدما بفريق الوداد الصفريوي لكرة القدم إلى الأمام حتى يكون في المراتب العليا وبه تزدهر مدينة الكرز .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

WP Radio
WP Radio
حاليا يعيش