أول تعليق لرافينيا بعد توقيع عقود إنضمامه لبرشلونة اليوم

قال رافينيا نجم برشلونة الجديد والمنتقل حديثا من ليدز يونايتد فى أول تصريحاته للجمهور، “مساء الخير جميعًا، أتشرف بوجودي هنا، أنا جدًا ممتن لوجودى هنا، أشكر مجهود الجميع، إنه لشرف عظيم التواجد هنا، أنا بصدد تحقيق حلم كبير، أشكر الرئيس وكل من عمل من اجل هذا، تحيا برشلونة و تحيا كتالونيا”.

وقام نادى برشلونة الإسبانى بتقديم رافينيا بشكل رسمي اليوم الجمعة لوسائل الإعلام والجمهور فى ملعب كامب نو، بعدما أنهى تعاقده مع نجم ليدز يونايتد السابق بشكل رسمى.

وأكد النجم البرازيلي، “هنالك أكثر من قدوة مروا من هنا وصنعوا التاريخ، أتمنى تحقيق نصف ما فعلوه، سيكون أمرا ناجحا، حلمى تحقق منذ أن كنت طفلا، سأقدم كل ما لدى من أجل عودة البارسا الذى نعرفه، أشكر الجميع”.

وشارك رافينيا في 67 مباراة مع ليدز يونايتد على مدار موسمين منذ انتقاله للفريق في 2020، سجل خلالها 17 هدفًا وصنع 12.

وأعلن نادي برشلونة بشكل رسمي الاتفاق مع ليدز يونايتد على التعاقد مع البرازيلي رافينيا، وذلك بعد فترة طويلة من المباحثات بين الجانبين على إتمام عملية التعاقد.

 

المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس كورة ونحيطكم علما بانه تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

اترك تعليقا