احتفالات وانشطة بمدينة سان كارليس دو لربيتا sant Carles de la rapitae

يوسف بوسلامتي – إسبانيا.

لربيتا مدينة لربيتا كانت تسمى رسميا و لعدة قرون Sant Carles de la Ràpita، هي بلدية في كاتالونيا تقع في منطقة مونتسيا.

تمتاز بهدوء تام وسياحة ريفية، كما انها تمتاز بالأدرينالين في الأنشطة البحريةو الاستمتاع بالمياه الهادئة لخليج ألفاكس، اما المأكولات البحرية فهي متميزة و ذات جودة عالية.

ففي أواخر شهر سبتمبر كانت اياما حافلة مكوكية متاحة لجميع الحاضرين في DBF مجانًا تمامًا، والتي سافر الجميع على طريق MónNatura Delta إلى بلاتجا ديل ترابوكادور، عند مدخل الشاطئ.

كما أن جميع الحاضرين الذين لديهم سياراتهم الخاصة استخدموا موقف سيارات بوبلينو أولاً، وعندما امتلأ قام المتطوعون بإعادة توجيههم إلى ترابوكادور.

كما تمت مراقبة موقفا السيارات خلال الساعات الأكثر نشاطًا بهدف جعل زيارة الحاضرين للمهرجان آمنة. هدف DBF من خلال دمج كل هذه الميزات التنظيمية الجديدة هو تسهيل النقل للجميع وتجنب استخدام السيارات والإنضمام إلى DBF في استخدام وسائل النقل العام لمواصلة حماية الدلتا وتجنب حركة المرور المستمرة للمركبات عبر الحديقة لتجنب الاختناقات المرورية، كما قام مجلس لربيتا la rapitaبتنظيم انشطة واحتفالات حيث تم الإعلان بقاعة مدينة لربيطا على أن جودو رابيت ناتاليا بيناس فورني بطلة كأس السوبر الإسباني للناشئين الذي أقيم في لاس بالماس دي جران كاناريا، وقد شاركت نتالنيا المنتمية إلى نادي المركز التقني برييورات تير دوليبري بمستوى رائع حيث تفوقت بشكل جيد على منافسيها و فازت في جميع المباريات وفي ختام الحفل شكر مجلس لربيتا الجميع بمناسبة حصول المدينة على المركز الأول.

أما مدرسة الأسرة في نسختها الجديدة ناقشت سينثيا ديل بينو جيل العالمة النفسية والصحية كيف يمكننا دعم أطفالنا في بداية الدورة الجديدة و أحاطت العائلات بكيفية إدارة العودة.

اترك تعليقا