المعاملة الإستثنائية للمدرب غوارديولا للاعب ميسي رسالة لمدرب المنتخب المغربي.

كتالونيا7/24.

أطلقت RMC Sport de France فيلمًا وثائقيًا مستقى من حقيقة البرغوت الموجود في فرنسا ويلعب في صفوف لـ PSG حيث يكشف عن تفاصيل اللاعب ميسي لما كان لاعبا بالبارصا وتحت إشراف غوارديولا. إذ الصحفي ألكسندر جوليارد ، مؤلف كتاب “Unsinkable Messi” ، هو الذي يروي تفاصيل عن اللاعب الأرجنتيني.

لسنوات في برشلونة ، كان ميسي شخصًا صعبًا. لأنه شخص صعب المزاج للغاية ، كانت لديه مشكلة في التواصل.

عندما يزعجه شيئًا ما ، فإنه يتحول إلى شخص آخر ، قد يسخر الغير للرد أو التصرف بدلا عنه بسبب مواقف مزاجية سيئة. إذا كان يومًا ما بديلاً أو تم استبداله في اليوم التالي ، فإنه لا يذهب إلى التدريب. وقد قال بيب جوارديولا: سأفقده ، ماذا أفعل؟ حسنًا ، سأستقل السيارة ، وسأذهب إلى منزله وسأبحث عنه ، “وهو أمر يبدو جنونيًا اليوم”.

تم جمع هذه الشهادات من قبل الصحفي الفرنسي في محادثات مع جوارديولا ، الذي أضاف: “كان ذلك بمثابة صرخة استغاثة من ميسي. وكان أنذاك الذهاب والتواصل معه وطمأنته والتأكد من إعادته إلى “. المسار “.

معاملة إستثنائية من المدرب السابق جوارديولا مع اللاعب ميسي ذي المزاج الغريب والإستثنائي، يمكن أن تكون أيضا رسالة لمدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش، الذي رفض التعامل معاملة إستثنائية مع بعض النجوم خاصة حالة زياش، فهل يمكن للمدرب المغربي أن يلتقط الإشارة في تعامل المدربين الكبار مع اللاعبين الكبار.

اترك تعليقا