الهلال يقدم عرضه الرسمي لضم ميسي.

أحمد صلاح/ القاهرة.

بدأت إدارة نادي الهلال السعودي في اتخاذ أولى الخطوات الرسمية في صفقة التعاقد مع الأسطورة ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل.

وتحوم شكوك كبيرة حول استمرار ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، حيث لم يتوصل اللاعب حتى الآن لاتفاق مع إدارة النادي بتمديد العقود، علماً بأن اللاعب دخل الفترة الحرة في عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ووفقاً لصحيفة “عكاظ” السعودية، فإن نادي الهلال قدم عرضاً رسمياً خلال الساعات الماضية للأرجنتيني ليونيل ميسي في محاولة لإقناعه للانضمام للفريق في الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة على أن الهلال قدم عرضاً يشمل كافة المزايا المقررة للاعب، بالإضافة إلى تلبية مطالب الأسطورة المتوج رفقة منتخب بلاده مؤخراً بلقب كأس العالم 2022 في قطر.

وأشارت الصحيفة أن هناك دلائل تشير إلى احتمالية تعاقد الهلال مع ليونيل ميسي، خاصة بعد زيارة والده ووكيل أعماله خورخي هوراشيو ميسي إلى الرياض في مارس الماضي بالإضافة إلى ترحيب وزير السياحة أحمد الخطيب بدعوة ميسي وعائلته للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية في المملكة.

تلقى ميسي العديد من العروض هذا الصيف بعد تكهنات رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي عقب نهاية الموسم الجاري.

وحصل ميسي على بعض العروض من الدوري الأمريكي خاصة من فريق إنتر ميامي المملوك للإنجليزي دافيد بيكهام لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق بالإضافة إلى عرض مقدم من نادي الهلال.

ويدخل نادي اتحاد جدة هو الآخر في صفقة ليونيل ميسي ولكنه لم يقدم أي عرض رسمي لضم اللاعب، بالرغم من رغبة الجماهير وضغطها على إدارة أنمار الحائلي لجلب الصفقة هذا الصيف.

 

اترك تعليقا