ريال مدريد يبيع أصحابه.

معتصم يونس/ عمان.

متفاجئ للأمانة من موقف النادي الملكي من قضية برشلونة والحكم نيغريرا الشائكة المعروفة باسم الدفعات المالية المشبوهة !

ريال مدريد بصدد عمل اجتماع خاص بخصوص هذه القضية ويبحث عن الدخول فيها كطرف ثالث متضرر من تبعات عنجهية الإدارة الكتلونية السابقة وذلك مرتبط بإجماع مجلس الإدارة و الموافقة في الدخول في هذه القضية حيث يرى مسيري نادي ريال مدريد أنهم الطرف الاكثر تضررا من إدارة برشلونة والتهم التي ألصقت به !

كنت أعتقد أن علاقة بيرث وجوان لابورتا متينة وقوية وخاصة في حلف السوبر ليج الذي جعل كليهما واليوفي في ورطة وأزمة بدأت تظهر تباعا و لكن أن ينقلب الريال على البرسا بعد أن اتفقا سابقا في قضية اتفاقية cvc ضد خافيير تيباس رئيس الرابطة الإسبانية !

الم يكن المفروض انهم اصحاب وأصدقاء و في خندق واحد ولكن الريال سيزيد الطين بلة بدخوله أن تمت موافقة أغلبية مجلس ادارته في قضية نيغريرا .

المتتبع للمشهد الكتلوني يعلم أن الامر معقد و غاية في الخطورة وان أظهرت البدايات أن الوضع مجرد إجراءات روتينية قضائية سائر كما هو معتاد نحو المحاكم والطعن والاستئناف وغرامات مالية وتنتهي المعضلة ولكن تربص الويفا وإدارة تشيفرين بموقفهم القاضي بأنه لن يكون هناك أي إجراءات متخذه قبل أن يشاهدوا قرارات القضاء الايطالي و الاسباني في قضيتي اليوفي و البرسا يزيد من خطورة الوضع !

والان ريال مدريد يعلن انقالبه بشكل رسمي على برشلونة ويطعنه بشكل مباشر في حركة غدر غير موفقه ! بعيدا أن موقف الريال يعتبر احترافي وقانوني بشكل صريح ولكن بحكم تقارب الادارتين في الفترات الماضية لم نكن نتوقع هكذا خطوة نوعيه !

كل ما أخشاه أن بيرث و ريال مدريد استشعر أن ورقة برشلونة ستحرق في أي لحظة لهذا قرر التضحية به والانقلاب ضده بشكل مباشر و صريح !

قلك في دعوة مجلس الإدارة للإجتماع

( أن الريال سيبحث في الأدلة و التفاصيل في هذه القضية وأن تقرر أن برشلونة مذنب سيقاضيه كطرف متضرر في المنافسة بينهما )

أنا من الاول مستغرب كيف اجتمع بيرز و لابورتا في جبهة واحدة بالرغم من أن العداوة و الكراهية و المنافسة بينهما كانت على مر عصور و عقود بمختلف الإدارات و المنافسات الكروية !!!

اهو لعب فيك يابو الرافعات الاقتصادية !!!

 

اترك تعليقا