سائقوا سيارات الأجرة من أصول مغربية ببرشلونة يصلون إلى مراكش لمساعدة العائلات المحتاجة بعد الزلزال.

 

كتالونيا24.

وصل ممثلوا جمعية ANGET Nova Generación de Taxistes ، وهي جمعية لسائقي سيارة الأجرة ببرشلونة من أصول مغربية  إلى مراكش على متن رحلة جوية من برشلونة.

بعد الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب يوم 9 سبتمبر، أطلقت جمعية ANGET بيانا لجمع الأموال بهدف مساعدة العائلات المحتاجة. وبعد 15 يوما من الحدث وبالأموال التي تم جمعها بعد مبادرة سائقي سيارات الأجرة العرب، استقل ممثلوا الجمعية  رحلة أقلتهم إلى مراكش.

مبادرة التضامن مع ضحايا مختلف المدن المغربية، والتي خلفت آلاف القتلى وأسر بلا مأوى وبلا موارد، كان لها نتيجة إنسانية استثنائية تنضاف للمبادرات الإنسانية التي شارك فيها مغاربة الداخل ومغاربة العالم.

“مبادرة جمع التبرعات لمساعدة ضحايا الزلزال تنضاف للمبادرات الإنسانية التي تطلقها جمعية سائقي للأجرة ببرشلونة  من أصول مغربية ANGET،  كما هو الحال في الهجمات الإرهابية التي ضربت برشلونة والتي سجلت فيها الجمعية حضور متميز، وكذا خلال والأوبئة  – كوفيد 19- والمبادرات الاجتماعية والإنسانية التي تقوم بها الجمعية وما إلى ذلك … في تصريح لمسؤول من الجمعية أكد على أنه أردنا المساهمة بحبة رملنا من خلال جمع الأموال التي سيتم تسليمها مباشرة إلى العائلات المحتاجة، بدون وسطاء، بدون منظمات.

شكر سائقو سيارات الأجرة جميع الأشخاص الذين ساهموا في المبادرة الإنسانية، عائلاتهم، والجالية الباكستانية، والجالية الهندية، وElite Taxi BCN وسائقي سيارات الأجرة العرب من مدريد وبعض المؤسسات.

اترك تعليقا