مستثمر إسباني يطالب الحكومة الإسبانية الإعتراف بمغربية الصحراء.

كتالونيا7/24.
طالب مستثمر إسباني مقيم بين المغرب وإسبانيا الإعتراف بمغربية الصحراء، لا لشئ فقط من اجل عودة الدفئ الإقتصادي بين البلدين، خاصة بالنسبة للصيادين الإسبان، وكذا لما للمنتوجات الفلاحية المغربية من أهمية في السوق الإسبانية.
بث المستثمر الإسباني العاشق للمغرب رسالة بالمواقع الإجتماعية وهو يتحدث عن الوضع في ميناء الجزيرة الخضراء، يطلب من الحكومة الإسبانية قول جملة بسيطة، وهو يرددها بالعربية “الصحراء مغربية”، إذ قال بعد عشرة أيام من الإعتراف من طرف الحكومة الإسبانية على حد قوله، ستفتح الحدود وتعود الحياة لميناء الجزيرة الخضراء.

 

سبق للمستثمر الإسباني في لقاء له مع الفاعل الإعلامي يوسف التمسماني أن عرض  أزيد من 130 منصب شغل بمدينة طنجة براتب شهري بخمسة الاف درهم، مع توفير كل الحقوق القانونية التي يضمنها قانون الشغل المغربي، بما فيه التسجيل بالضمان الإحتماعي، وثمانية ساعات عمل يومية، دون أي استغلال، شريطة أن يكون المرشح لمنصب الشغل بمدينة البوغاز يجيد الحديث باللغة الإسبانية.
المستثمر  شافي كارسيا Xavi Garcia  المقيم بمدينة كرونييس جهة برشلونة،  المعروف بالفيديوهات التي يبثها عبر المواقع الإجتماعية، كانت بداية بثه للتسجيلات بطريقة هستيرية بالمواقع الإجتماعية وهو يخاطب صديقه باكو وزوجته إزابيل.
 شافي كارسيا معروف عنه توجيه رسائل شكر لكل المغاربة ليس بمدينة طنجة فقط، بل بكل المدن المغربية من شماله وجنوبه ووسطه على كل ما علموه من قيم وحرارة العلاقات الإجتماعية، ويعتبر نفسة إضافة بسيطة يمكن ان يساهم في بناء بلد يسير بخطى ثابتة نحو التقدم، وكدا عمله بخلق نوع من التقارب بين البلدين من خلال ما يتم نشره بالمواقع الإجتماعية، وهو حاليا يعتبر من المقاولين الدين أطلقوا مجموعة من المشاريع بكل التراب المغربي، وكدا استيراد مجموعة من المواد التي يتطلبها السوق الإسباني.
اترك تعليقا