ناجيلسمان يحدد شروطه للعمل مع توتنهام.

أحمد صلاح/ القاهرة.

ذكرت سبورت بيلد الألمانية بأن يوليان ناجيلسمان مدرب بايرن ميونخ المُقال أبدى انفتاحه لفكرة تدريب فريق توتنهام هوتسبير في الموسم القادم ولكن لديه شروط للعمل بأريحية مع الفريق اللندني.

أقال توتنهام المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي، في نفس الوقت تقريبًا الذي تخلص فيه بايرن من ناجيلسمان ، وتم الإعلان عن اسم توخيل حول معسكر توتنهام ليكون بديلاً للمدرب الإيطالي ، وفقًا للمعلومات الواردة من سبورت بيلد ، لكن توخيل اختار بايرن في النهاية.

والآن بحسب المعلومات الأخيرة فإن اسم ناجيلسمان مرتبط بشدة بتدريب توتنهام، وذلك بعد إقالة المدرب كريستيان ستيليني بعد خسارته المذلة أمام نيوكاسل يونايتد 6-1 في سانت جيمس بارك، وأصبح النادي اللندني بحاجة لمدرب من العيار الثقيل يقود المهمة في أقرب وقت ممكن.

وبحسب صحيفة سبورت بيلد فإن ناجيلسمان مهتم بشدة بفكرة تدريب توتنهام ويراه خيارًا مثاليًا بالنسبة له منذ بداية الموسم الجديد.
ورغم تلك المؤشرات الإيجابية على ترحيب المدرب الألماني بالعمل كمدير فني لفريق السبيرز، لكن بحسب صحيفة الإندبندنت اليوم، فإن مدرب بايرن ميونخ السابق وضع بضعة شروط وعلى رأسها كانت امتلاكه لصلاحيات كاملة في سوق الانتقالات.

 

اترك تعليقا